البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

حتى 7 مارس

«التنمية الصناعية» تقرر مد سحب كراسات شروط حجز 456 قطعة أرض

الهيئة العامة للتنمية
الهيئة العامة للتنمية الصناعية

قررت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مد فترة سحب كراسات الشروط إلكترونياً على القطع المطروحة حتى 7 مارس القادم بدلًا من 22 فبراير الجارى، وإستمرار تلقي طلبات الحجز حتى 28 مارس القادم لمنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.

ويأتي ذلك نظرًا للكثير من طلبات المستثمرين الصناعيين ورواد الأعمال لمد فترة التقدم وتقديم الطلبات لحجز عدد 456 قطعة أرض صناعية مرفقة أعلنت عنها الهيئة في إطار المرحلة السادسة للخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي بـ 10 محافظات.

وأكدت الهيئة برئاسة الدكتورة ناهد يوسف، على استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح حتى 28 مارس بدلًا من 14 مارس القادم وذلك على الأراضى المطروحة، والبالغ مساحتها الإجمالية مليون م2 تقريبًا، للتخصيص بنظامى التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.

كما أعلنت رئيس الهيئة، أنه فى ضوء توجيهات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة الداعمة لتحقيق المزيد من التيسيرات على السادة المستثمرين، فقد تم إلغاء الشرط المالي الخاص بتغطية رصيد كشوف الحسابات البنكية للمتقدمين على الأراضى الصناعية نسبة "10%" من إجمالى تكاليف المشروع المقترح إنشائه كشرط من شروط الجدية والاكتفاء أن تغطي الحركات الدائنة 50% من ثمن الارض.

وتجدد الهيئة، دعوتها للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم على الأراضي المطروحة و الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة التى أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع الإلكترونى.

يذكر أن سحب الكراسات وحجز الأراضى يتم بطريقة إلكترونية بالكامل "أونلاين" عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة "www.ida.gov.eg"، ثم اختيار "خريطة الاستثمار الصناعي".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك