البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك التنمية الصناعية IDB يفتتح فرعًا جديدًا بمدينة المنصورة

إفتتاح فرع جديد لبنك
إفتتاح فرع جديد لبنك التنمية الصناعية IDB بمدينة المنصورة

افتتحت غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، فرع البنك الجديد بمدينة المنصورة، بحضور لفيف من قيادات البنك وعدد من العاملين من القطاعات المعنية.

واوضح البنك في بيان، أن افتتاح فرع المنصورة يأتي كخطوة في إطار الإستراتيجية التى ينتهجها IDB لكى يكون البنك الأقرب لعملائه مع تقديم خدمات متطورة وصولا الى تحقيق رضاء العملاء، وبما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة للمشاركة بفاعلية فى دعم خطط الدولة والبنك المركزي المصري.

وقالت غادة البيلى، إن إفتتاح فرع المنصورة يأتى ضمن خطته للإنتشار بمنطقة الدلتا، وإستكمالاً لخطة البنك في الإنتشار الذكى من خلال التواجد فى عدد من المحافظات الحيوية، موضحة أنه جاري تحديث بعض فروع البنك القديمة في اطار خطة البنك للتحديث والتي من المقرر اعادة افتتاحها خلال الفترة القادمة.

وأشارت «البيلى»، إلي أن خطة التطوير لشبكة الفروع تأتي فى إطار منظومة متكاملة تتحقق من خلال تقديم خدمات مميزة وابتكار منتجاتجديدة تلبي احتياجات فئات العملاء المختلفة وتواكب التغير السريع والتقنيات الحديثة، بالاضافة الى تعزيز ورفع معدلات الشمول المالى.

ومن ناحية أخرى ذكرت البيلى، أنه انطلاقا من اهتمام البنك بذوي الهمم وتيسيرا على عملائه من فرسان التحدى، فقد قام البنك بمراعاة بعض المتطلبات الخاصة بهم بفرع المنصورة الجديد، كما أوضحت البيلى اتخاذ IDB بعض الاجراءات خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أن اهتمام IDB بذوي الهمم يأتي ضمن استراتيجيته ومسئوليته المجتمعية التي تهدف إلى دمج متحدى الاعاقة مع تقديم أفضل خدمة وبما يساهم في تحقيق رؤية مصر من التنمية المستدامة 2030.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك