البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك البركة يتعاون مع ماستركارد لتعزيز التجربة المصرفية في مصر

بنك البركة يتعاون
بنك البركة يتعاون مع ماستركارد

أعلن بنك البركة، عن توقيع اتفاقية تعاون مع ماستركارد المتخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وذلك في ضوء حرص البنك على مواكبة أحدث تقنيات تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وتقديم مجموعة من عروض البطاقات ومنتجات الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة. 

وأوضح الجانبان في بيان مشترك، اليوم الاثنين، أنه من المقرر أن تحدث هذه الخطوة الاستراتيجية نجاحًا في تلبية احتياجات الافراد في المدفوعات الرقمية وإدارة الشركات لنفقاتها، مما يبشر بعصر جديد من الرقمنة والكفاءة في منظومة الدفع.

وقال عبد العزيز سمير، نائب الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية ببنك البركة، “يأتي هذا التعاون ليعكس التزامنا في بنك البركة نحو تقديم باقة متكاملة من أحدث الحلول والخدمات المتنوعة، حيث توفر تجربة رقمية سلسة لعملائنا.

أضاف: نسعى من خلال هذا التعاون إلى توسيع نطاق الخدمات المالية المقدمة وجذب شرائح متنوعة من العملاء بهدف تلبية كافة احتياجاتهم عبر خدمات ومنتجات مصممة خصيصًا لهم، بما يساهم في دفع جهود التحول الرقمي والشمول المالي وتشجيع نظم الدفع الإلكترونية، مما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد ككل.

وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، "تعد شراكتنا مع بنك البركة علامة بارزة في رحلتنا نحو تحقيق الرؤية المشتركة لبناء اقتصاد رقمي مستدام ومرن وشامل للجميع.

وأوضح، أن هذا التعاون يتيح للبنك تمكين الأفراد والشركات من خلال تقديم عروض وحلول دفع مبتكرة عالمية المستوى تعزز إتاحة مزايا المعاملات الرقمية، وتضمن أن تكون المعاملات آمنة وسلسة ومريحة ومجزية.

ويساهم هذا التعاون، في تجديد مفهوم الأفراد والشركات لإدارة مدفوعاتهم ، بما يمثل خطوة رئيسية نحو المزيد من رقمنة نظم الدفع في مصر لتصبح أكثر كفاءة، كما يمثل هذا التعاون بين اثنين من قادة القطاع أحد العلامات الفارقة بالنسبة للقطاع المالي بما يدفع عملية التحول الرقمي ويعيد تشكيل التجربة المصرفية ويضع معايير جديدة نحو مزيد من الابتكار المالي مع ضمان الراحة للعملاء وأمان في المدفوعات.

ويؤكد هذا التعاون، على الالتزام المشترك لبنك البركة وماستركارد نحو توفير منتجات متميزة للعملاء و تغيير طرق الدفع التقليدية، بهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء والوصول إلى فئات جديدة  في السوق المصرفي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك