البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك ABC يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين بنك ABC ومؤسسة مجدي يعقوب

وقّع بنك ABC، بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب؛ لدعم أهداف المؤسسة في دعم القطاع الصحي من خلال إنشاء عيادة خارجية بمركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة.

وقال عمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC ، "لدى بنك ABC رؤية طموحة  للنمو في السوق المصري، حيث لا نعمل فقط على تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائنا، بل نحرص أيضاً على أن يكون لنا دوراً فعالاً في تنمية المجتمع الذي نعيش فيه.

عمرو ثروت: المسؤولية المجتمعية أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية بنك ABC

أضاف: منذ أن أتممنا الاندماج القانوني أوائل العام الماضي، جعلنا المسؤولية المجتمعية أحد المحاور الرئيسية في استراتيجيتنا، واستطعنا من خلال عدة شراكات مع مؤسسات فاعلة في المجتمع من أن نحقق أهدافنا في دعم قطاعي الصحة والتعليم لما لهم من أثر بالغ على جودة حياة المواطن وزيادة طاقته الإنتاجية وقدرته على أن يساهم بشكل فعال في نمو وتطور المجتمع الذي يعيش فيه".

وتابع: "نحن سعداء اليوم بشراكتنا مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب لما لها من الخبرة الطويلة في تقديم الرعاية الصحية للأطفال مرضى القلب، ومنحهم الفرصة ليستأنفوا حياتهم بشكل طبيعي فقد توحدنا على هدف مشترك وهو النهوض بهذا القطاع الحيوي من خلال دعم وصول الرعاية الصحية اللازمة لهؤلاء الأطفال، ومساندتهم لنساهم معاً في توفير حياة أفضل للجميع".

من جانبها قالت دينا الجزار نائب الرئيس لشؤون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، "نحن فخورون بالتعاون مع البنك ونوجه له جزيل الشكر على دعمه القوي للمؤسسة، حيث أن هذه المساهمات تعتبر جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا لتقديم الرعاية الصحية بأعلى مستوى من الكفاءة، ودعم البحث  والتطوير  في مجال أمراض القلب.

أضافت، أن هذه المساهمات تعزز قدرتنا على مواصلة مهمتنا في العمل على استكمال إنشاءات مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة، الذي سيكون مركزًا للابتكار والعلاج والبحث العلمي، وسيوفر رعاية متميزة للمرضى في كل أنحاء المنطقة".

وقع البروتوكول، عمرو ثروت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك ABC، ودينا الجزار نائب الرئيس لشئون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، بحضور ربيع حلبي رئيس العمليات التنفيذي ببنك ABC، وعدد من الإدارة العليا لبنك ABC، وممثلي عن المؤسسة، بجانب فريق عمل التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك