البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

نائب وزير السياحة تفتتح الجناح المصري بمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر

وزارة السياحة تشارك
وزارة السياحة تشارك في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

قامت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، والسفير أحمد عبد المجيد القنصل العام المصري في جدة، بافتتاح الجناح المصري المشارك في فعاليات النسخة الـ12 من معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، والمقام حالياً بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ورافق نائب وزير السياحة، كل من ناصر تركي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، وأحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بالإضافة إلى ممثلين عن القطاع السياحي الخاص، وشركات الطيران المصرية.

وتأتي المشاركة المصرية في هذا المعرض، في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة السياحة والآثار للسوق العربي ولاسيما المملكة العربية السعودية والجهود المستمرة للعمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة منه إلى مصر.

وخلال فعاليات المعرض، عقدت نائب الوزير لشئون السياحة، عدة لقاءات مهنية مع مسئولي وممثلي مجموعة من كبرى شركات السياحة السعودية، ومنصات الحجز الإلكتروني، والشركات المتخصصة في منتج سياحة الحوافز والمؤتمرات، وشركات الطيران السعودية، حيث تم بحث تعزيز سبل التعاون في مجال السياحة بما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، بالإضافة إلى استعراض فرص الاستثمار السياحي في مصر مما يعمل على زيادة حجم أعمال هذه الشركات بالمقصد السياحي المصري.

كما تم استعراض الوجهات السياحية الواعدة بالمقصد المصري، والتي من بينها الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من السائحين العرب خلال موسم الصيف الماضي، مؤكدة على أهمية أن يقوم السائح العربي عند رغبته لزيارة مصر بإعداد برنامج سياحي جيد من خلال شركات السياحة المتميزة، وذلك لضمان حصوله على الخدمات التي وعد بها بجودة عالية وتلقيه ما يستحقه من تجربة سياحية متميزة تلبي طلباته ورغباته السياحية، ولا سيما في ظل تنوع المنتجات السياحية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

كما أشارت إلى التسهيلات والتيسيرات التي تقدمها مصر للحصول على التأشيرة السياحية لدخول البلاد لعدد من الجنسيات المختلفة والتي يمكن الحصول عليها بالمنافذ المصرية أو إلكترونياً عبر البوابة المخصصة لذلك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك