البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

شركة بي تك تكشف حقيقة تعرضها للاختراق وتسريب بيانات العملاء

شركة بي تك
شركة بي تك

أكدت بي تك، الشركة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، أن بيانات العملاء آمنة ولم تتعرض لأي خطر أو اختراق في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الشركة في بيان، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تتبع أعلى أنظمة الأمان لضمان حماية بيانات العملاء باعتبارها سرية للغاية.

وأهابت شركة بي تك، عملائها بتوخي الحذر وعدم التعامل مع أي صفحة أو تطبيق أو رسالة إلكترونية غير موثوقة المصدر تدعى أنها تابعة للشركة.

بي تك: لم ولن نطلب بيانات العملاء البنكية

وأشارت الشركة، إلى أنها لم ولن تقوم مطلقا بطلب بيانات العملاء البنكية مثل كلمات المرور وتفاصيل الحساب البنكي وغيرها من المعلومات السرية.

أضافت، أنه في حال تعرض العملاء لمثل تلك المحاولات، برجاء الإبلاغ عنها فورا وعدم مشاركة أي بيانات شخصية أو بنكية.

وشددت، على أن كافة التعاملات مع العملاء تتم من خلال قنواتها الرسمية وهي، الموقع الإلكتروني مباشرةً، الابلكيشن الخاص بالشركة، الخط الساخن، الصفحات الرسمية على فيسبوك وانستجرام وتيك توك  ولينكدان، بالإضافة إلى أي فرع من فروع بي تك بجميع أنحاء الجمهورية.

بي تك: ملتزمون بحماية بيانات العملاء وتطوير أنظمة الأمان

وأكدت الشركة، أنها ملتزمة بحماية بيانات عملائها، وأنها تسعى دائماً إلى تطوير أنظمة الأمان لضمان سلامة بيانات العملاء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الصفحات والأشخاص المنتحلين لاسم شركة "بي تك"، وذلك حرصًا على مصالح العملاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك