البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

بي تك تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلبة مدرسة «بي تك» للتكنولوجيا التطبيقية

بي تك تحتفل بتخرج
بي تك تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلبة مدرسة «بي تك»

احتفلت شركة بي تك المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وخدمات التمويل الاستهلاكي، بتخرج الدفعة الأولى من طلبة مدرسة "بي تك" للتكنولوجيا التطبيقية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبنك تنمية المهارات.

وقال الدكتور عمرو بصيلة رئيس الادارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة المدارس التكنولوجيا التطبيقية، "نؤمن بأن التعليم الفني وتجارة التجزئة من أحد أهم ركائز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ونسعى إلى تعزيز دوره في بناء اقتصاد قوي ومستدام، حيث أن مدرسة بي تك حققت أحد أهدافها الرئيسية بربط مخرجات التعليم باحتياجات سوق العمل الفعلية.

وأوضح الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، أن المدرسة تلعب دورا محوريا في بناء القدرات البشرية اللازمة للنهوض بالاقتصاد المصري، من خلال تخريج دفعة مؤهلة لسوق العمل في مجال تجارة التجزئة التي تشهد نموا هائلا في مصر خلال الأعوام الأخيرة.

أضاف خطاب، أن مدرسة بي تك هي النموذج الأمثل للشراكة الناجحة بين القطاع الخاص والحكومة ممثلة في وزارة التربية والتعليم لتوفير فرص عمل للشباب وتدريب وتأهيل الطلاب للالتحاق بوظائف المستقبل، حيث تلقى الخريجين تدريبًا عمليًا لمدة 3 سنوات في مجالات التسويق، وأساليب عرض المنتجات، والمبيعات، وخدمة العملاء، والخدمات اللوجستية.

وقالت رانيا الغنيمي الرئيس التنفيذي لبنك تنمية المهارات: "نسعى دائماً لدعم التعليم المهني في مصر عبر تقديم برامج تدريبية بناءً على المعايير الدولية، لتمكينهم سلوكياً وتقنياً على حدٍ سواء، لذلك نحن فخورون بتخريج أول دفعة من مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية".

يذكر أنه تم افتتاح مدرسة "بي تك" للتكنولوجيا التطبيقية والتي تعد من أوائل المدارس لتجارة التجزئة في الجمهورية بعد التعاون القائم بين شركة بي تك ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في عام 2020.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك