البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

كونتكت المالية القابضة تحصل على عضوية الجمعية المصرية لمسئولي الالتزام

شركة كونتكت المالية
شركة كونتكت المالية القابضة

أعلنت الجمعية المصرية لمسئولي الالتزام "ECS"، عن إنضمام شركة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، للجمعية كعضو عامل حتى نهاية يونيو 2024.

وتعد الجمعية المصرية لمسئولي الالتزام "ECS" أول جمعية مهنية مصرية غير هادفة للربح تأسست عام 2022 وهي جمعية متخصصة في نشر المعرفة والوعي ومشاركة الخبرات والتدريبات العملية حول الالتزام ومكافحة غسل الأموال والحوكمة وجميع الأمور ذات الصلة بمكافحة الجرائم المالية مع مواكبة التشريعات المحلية والعالمية.

وتضم الجمعية العديد من الرواد المصريين الحريصين على تحسين ودعم المؤسسات والافراد التي تعمل في كل من القطاعين المصرفي وغير المصرفي في السوق المصري.

وكانت شركة كونتكت المالية القابضة، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، عن إطلاق نظام تمويل جديد مبتكر يهدف إلى تمويل السيارات الكهربائية، كجزء من التزام الشركة بالاستدامة البيئية ودعم الانتقال إلى المستقبل الأخضر، حيث يساهم استخدام السيارات الكهربائية في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية وتقليل الأثر البيئي السلبي.

ويتمتع المنتج الجديد، بمجموعة من الميزات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، وتسهيل عملية شراء السيارات الكهربائية، بمقدم يبدأ من 20%، كما أن التأمين اختياري، وفترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وإمكانية السداد المبكر الكلي أو الجزئي بداية من أول شهر بدون رسوم سداد معجل.

وتقوم الشركة حاليًا، بدراسة إمكانية تمويل سيارات النقل الكهربائية والدراجات الكهربائية، في ظل التحول العالمي نحو الاهتمام بالبيئة والحد من الخطر البيئي، حيث تعد وسائل النقل الكهربائية حلاً مبتكرًا وواعدًا في تخفيض انبعاثات الكربون وتحسين جودة الهواء في المدن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك