البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«وان فاينانس» تنجح في إتمام أول إصدار سندات توريق بقيمة 616 مليون جنيه

حازم مدني العضو المنتدب
حازم مدني العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة وان فاينانس

كشفت مصادر مطلعة، عن نجاح شركة وان فاينانس "Onefinance" في إتمام أول عملية إصدار سندات توريق في تاريخ الشركة لمحفظة التمويل الإستهلاكي بقيمة 616 مليون جنيه، وذلك ضمن برنامج توريق تصل مدته إلى 3 سنوات، بقيمة إجمالية تبلغ نحو 3 مليارات جنيه.

سندات توريق وان فاينانس

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن البنك التجاري الدولي مصر CIB قام بدور المستشار المالي والمنسق العام، كما تولى البنك العربي الأفريقي الدولي وشركة البركة كابيتال الإسلامية للاستثمارات المالية التابعة لبنك البركة، بشكل مشترك، دور ضامن تغطية الاكتتاب وأمين الحفظ لهذه الصفقة.

وأشارت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، إلى قيام Baker Tilly بدور المدقق المالي للصفقة، بينما تولى مكتب الدريني وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية Dreny & Partners دور المستشار القانوني.

وأعلنت شركة وان فاينانس، المتخصصة في مجال التمويل الإستهلاكي خلال شهر أكتوبر 2022، عن إطلاق خدماتها في السوق المصرية وذلك برأس مال مٌصدر ومدفوع قيمته 100 مليون جنيه والذي تم زيادته مؤخرًا إلى 250 مليون جنيه، حيث تقدم خدمات تمويل متنوعة بما في ذلك السلع والخدمات الاستهلاكية، وقروض السيارات، ورسوم التعليم، وتشطيب المنازل وغيرها من القطاعات الحيوية للمستهلك المصري.

وحصلت وان فاينانس، على ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية في شهر أبريل 2022 لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي، وهي مملوكة جزئيًا لشركة أيادي للاستثمار 40%، وتمويلي للمشروعات متناهية الصغر 30%، والبريد للاستثمار 30%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك