البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يوقع اتفاقية تعاون مع شركة متلايف لتأمينات الحياة

اتفاقية تعاون بين
اتفاقية تعاون بين بنك القاهرة وشركة متلايف

وقع بنك القاهرة، اتفاقية تعاون، مع شركة متلايف لتأمينات الحياة، لتسويق وتقديم خدماتها وبرامجها التأمينية عبر 180 فرعًا من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك على مدار 5 أعوام كمرحلة أولى، تليها إضافة فروع أخرى جديدة.

قام بتوقيع الاتفاقية كلاً من طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، وهيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، وبحضور أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، ووليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، ولفيف من قيادات البنك والشركة.

وأعرب طارق فايد، عن اعتزازه بتلك الشراكة الناجحة التي تجمع بنك القاهرة مع شركة متلايف باعتبارها واحدة من أكبر شركات التأمين والتي تقدم حلولاً تأمينية متنوعة تتناسب مع احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وأشار إلى أن منتج التأمين البنكي، يعد واحداً من الخدمات المتميزة التي يطرحها البنك لخدمة القطاع العائلي العريض بأغلبية فروع بنك القاهرة في مختلف محافظات الجمهورية.

رئيس بنك القاهرة: تقديم برامج تأمينية شاملة ذات مدد متفاوتة 

كما أكد فايد، أن توقيع الاتفاقية يمثل خطوة هامة نحو جهود البنك الداعمة للشمول المالي، من خلال تقديم برامج تأمينية شاملة ذات مدد متفاوتة وطرق دفع مصممة لتلبية احتياجات عملاء بنك القاهرة وخططهم المالية، مشيراً إلى اعتزام البنك التوسع في تقديم خدمة التأمين البنكي، في ظل انتشار ثقافة التأمين بين العملاء.

وقال هيثم طاهر، "تمثل اتفاقيات التأمين البنكي أحد أهم صور التعاون والشراكة فيما بين شركات التأمين والبنوك، بهدف تقديم المنتجات والخطط التأمينية من خلال فروع البنوك، بما يضمن للعملاء تنفيذ كافة معاملاتهم المالية سواءً المصرفية أو التأمينية تحت سقف واحد واليوم يسعدنا توقيع اتفاقية جديدة مع بنك القاهرة، أحد أعرق البنوك العاملة في السوق المصري وأوسعها انتشارًا.

متلايف: تقديم باقة متنوعة من المنتجات التأمينية لتلبية احتياجات شرائح عملاء بنك القاهرة

أضاف: ستقدم متلايف من خلال هذه الاتفاقية، باقة متكاملة ومتنوعة من الخدمات والخطط والمنتجات التأمينية المصممة بعناية، لتلبية احتياجات شرائح عملاء بنك القاهرة المختلفة، وتوفير إمكانيات رقمية جديدة لتعزيز تجربة العملاء، وذلك للمساهمة في تحقيق خطط الدولة الخاصة بالشمول المالي".

وتابع، أن الاتفاقية تعكس ثقة البنوك المحلية والأجنبية في شركة متلايف وما تقدمه من منتجات تأمينية لعملاء القطاع المصرفي، كما توفر الاتفاقية لشركة متلايف قاعدة أوسع من العملاء الجدد والمرتقبين وبالتالي زيادة حصيلة الأقساط وتحقيق ريادة سوقية، كما ستمكن البنك من تقديم باقة متكاملة من الخدمات التأمينية "منتجات الحماية والاستثمار" لعملائه، وهو ما يمنحه ميزة تنافسية. 

وأوضح أحمد عفت، أنه من خلال الاتفاقية تقوم شركة متلايف بتدشين باقة متنوعة من منتجات التأمين، ومن أبرزها تغطية مصروفات التعليم العالي والزواج للأولاد، وخطط التقاعد، وغيرها، متابعاً أن التأمين البنكي يعد واحداً من الخدمات التي يحرص البنك على تقديمها لعملائه من منطلق توفير الخدمات المتميزة والتنافسية التي تحمل طابع الأمان والربحية لخدمة القطاع العائلي العريض الذي يتمتع به بنك القاهرة.

وأضاف وليد عبد المحسن، "نتشرف اليوم بالتوقيع على هذه الشراكة الهامة مع بنك القاهرة، أحد أكبر البنوك الوطنية في مصر، مشيرا إلى أن الاتفاقية تدعم مكانة وتواجد متلايف لتأمينات الحياة في مجال التأمين البنكي، حيث تمثل هذه الاتفاقية سادس اتفاقية لنا مع البنوك العاملة في السوق المحلي، وهو ما يتيح منتجاتنا وبرامجنا في 570 فرعًا مصرفيًا في مختلف أنحاء الجمهورية. 

اتفاقية تعاون بين بنك القاهرة وشركة متلايف
اتفاقية تعاون بين بنك القاهرة وشركة متلايف

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك