البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يشارك فى فعاليات الشمول المالي إحتفالاً باليوم العالمي لذوى الهمم

 بنك القاهرة
بنك القاهرة

شارك بنك القاهرة، فى فعاليات الشمول المالي لذوي الهمم، والتى نظمها البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر، احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم.

وقام بنك القاهرة، بعدة إجراءات لتوفير منتجات وخدمات تدعمهم وتحفزهم على التعاملات البنكية، دون الإلزام بأي متطلبات إضافية، وذلك لتعزيز قاعدة المستفيدين لدى البنك من فئة ذوي الهمم.

الإعفاء من 50% من المصاريف الادارية للقروض الشخصية لذوي العمم 

وأتاح بنك القاهرة، العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية خلال تلك الفعاليات، منها فتح حساب وفر مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً وبطاقة ميزة مجاناً، فضلاً عن الإصدار المجاني لمحفظة "قاهرة كاش"، كما تميز بنك القاهرة بعرض خاص لذوي الهمم فقط وهي الاعفاء من 50% من المصاريف الادارية للقروض الشخصية. 

ندوات تثقيفية عن الشمول المالي والمنتجات المصرفية

كما حرص البنك، على التعاون مع بعض منظمات المجتمع المدني للوصول الى ذوي الهمم، مثل مؤسسة حلم ومجلس الشباب المصري لعقد ندوات تثقيفية عن الشمول المالي والمنتجات المصرفية والقيام بفتح الحسابات واصدار بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً.

وأكد بنك القاهرة، على القيام بالعديد من الإجراءات لدعم ذوي الهمم من خلال تخصيص مجموعة من الفروع على مستوى الجمهورية وتهيئتها بممرات خاصة للوصول للفرع، وماكينات الصراف الآلى، فضلاً عن تدريب الموظفين على التعامل بلغة الإشارة وتخصيص أرقام انتظار خاصة بهم لتقليل مدة انتظارهم بالفرع، كما تم توفير النماذج البنكية بلغة برايل وتوفير مواصفات المنتجات والشروط والأحكام على أسطوانات CD وتوفيرها أيضا على الموقع الإلكتروني للبنك.

ويولى بنك القاهرة إهتماماً بالغاً بذوى الهمم إيماناً بقدراتهم غير العادية على التحدى والإصرار والعزيمة لتحقيق الإنجازات فى مجالات عديدة، ومن أبرزها القطاع الرياضى، حيث يقوم البنك برعاية البطل العالمى شريف عثمان بطل الاثقال البارالمبيى، والبطل الملهم إبراهيم حمدتو لاعب تنس الطاولة وصاحب المشاركة المتميزة بدورة الألعاب البارلمبية طوكيو2020، فضلاً عن جهود البنك فى التبرع لمجموعة من الجمعيات الخيرية لمساندة ذوى الإحتياجات الخاصة لتقديم حياة أفضل لهم.

وشارك بنك القاهرة، فى كافة الفعاليات التى نظمها البنك المركزى المصري بداية من الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، وفعاليات اليوم العربى للشمول المالى، اليوم العالمى للشباب، وفعاليات الإحتفال بعيد الفلاح، واليوم العالمى للإدخار وحالياً الإحتفال باليوم العالمى لذوى الهمم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك