البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

شراكة بين «ڤاليو» و «كازيون» لتوفير باقة واسعة من حلول التمويل الميسرة

وليد حسونة الرئيس
وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو

أعلنت شركة ڤاليو، توقيع شراكة استراتيجية مع سلاسل متاجر كازيون، لتوفير باقة واسعة من حلول التمويل الميسرة لقاعدة واسعة من عملاء كازيون. 

وتتطلع كلا الشركتين، إلى تعزيز الجهود لتوفير تجربة تسوق سلسة وإتاحة المنتجات بأسعار معقولة لشريحة واسعة من العملاء، وذلك عبر دمج خدمة "U" للشراء الآن والدفع لاحقًا "BNPL" التابعة لڤاليو بشبكة المتاجر الواسعة الخاصة بشركة كازيون.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في توقيت بالغ الأهمية، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية وآثارها على المستهلكين، حيث تهدف إلى تزويد العملاء بحلول سلسة لمواجهة تلك الآثار، بالإضافة إلى المساهمة في تعزيز تجربة الشراء للعملاء.

وأكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، على اعتزازه بتوقيع هذه الشراكة مع كازيون والتي من شأنها دعم الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيز الشمول المالي في أنحاء مصر.

وأشار إلى، أن الرؤية المشتركة للشركتين سوف تمكن ڤاليو من خدمة ملايين العملاء في 19 محافظة عبر تقديم حلول دفع تلائم احتياجاتهم الفريدة. 

وشدّد حسونة، على أن تضافر الجهود بين ڤاليو وكازيون، سوف يساهم في تنمية المجتمعات المحيطة وتعزيز قدرتهم المالية، وذلك من خلال تواجد حلول دفع مريحة في نقاط البيع الخاصة بشركة كازيون.

من جانبها أعربت تغريد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة كازيون، عن سعادتها بتوقيع هذه الشراكة، مشيدةً بتأثيرها الإيجابي على العملاء وقدرتها على تسهيل الأعباء المالية اليومية. 

وشدّدت على أن هذا التعاون، يتوافق تمامًا مع رؤية كازيون في تحسين نمط حياة ملايين المصريين، مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية سوف تساهم في التوسع بنطاق عملاء شركة كازيون.

تغريد خطاب الرئيس التنفيذي لشركة كازيون
تغريد خطاب الرئيس التنفيذي لشركة كازيون

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك