البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

الرقابة المالية توافق على نشر إعلان عرض الشراء المقدم على أسهم دايس

 الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة المالية - صورة أرشيفية

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض الشراء الاجباري المقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية "ممثلة لأفراد عائلة ناجي سمير توما" بالتحالف مع ماجد سمير توما.

وأوضحت هيئة الرقابة المالية في بيان اليوم الثلاثاء، أن العرض يتضمن شراء حتى 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9% من أسهم دايس للملابس الجاهزة بعد استبعاد الأسهم التي لن تستجيب لعرض الشراء والحد الأدنى للاسهم حرة التداول بسعر 0.65 جنيه  للسهم.

وبحسب البيان، تضمنت الموافقة على التزام مقدم العرض شراء كامل الأسهم المعروضة للبيع كاستجابة لعرض الشراء، وفي حال تجاوز الأسهم المعروضة للبيع عدد الأسهم المطلوب شرائها سيقوم مقدم العرض بالشراء من جميع مالكي الأسهم الذين استجابو للعرض بنسبة مجموع ماتم عرضه إلى مجموع الأسهم المطلوب شرائها.

يشار إلى أن دايس للملابس الجاهزة حققت أرباحاً بلغت 121.16 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بقيمة 25.44 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.44 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 903.66 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، سجلت صافي ربح بلغ 125.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بقيمة 13.6 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك