البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

رئيس «العاصمة الإدارية»: نهدف إلى أن نصبح مركزاً للأعمال والتجارة بالشرق الأوسط

منتدى الأعمال المصري
منتدى الأعمال المصري الألماني بالعاصمة الادراية الجديدة

شارك المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، في منتدى الأعمال المصري الألماني الذي نظمته الجامعة الألمانية الدولية بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد المهندس عباس في الحلقة النقاشية  التي عقدت خلال المنتدى، أن العاصمة الإدارية الجديدة هي إحدى مدن الجيل الرابع ذاتية التمويل، ومكان يغير نمط الحياة إلى نمط يضمن جودة حياة للمواطنين و يدمج جميع مكونات البيئة الخضراء والتقنيات الحديثة لتحقيق مدينة ذكية وخضراء ومستدامة، وهو الأمر الذي بلا أدنى شك يخلق العديد من الفرص الاستثمارية في كافة المجالات.

وأشار إلى تمتع العاصمة بموقع إستراتيجي ومتميز في شرق القاهرة يرتبط بسهولة ويسر مع المجمع اللوجستي بجانب قناة السويس وموانئ البحر الأحمر.

أضاف أننا نهدف إلى أن نصبح مركزاً للأعمال والتجارة في الشرق الأوسط في المستقبل القريب، فلدينا كافة أنواع الأنشطة التي تتنوع ما بين السكنية والإدارية والتجارية والترفيهية والتعليمية والطبية والصناعية، الأمر الذي يتيح تعدد الفرص الاستثمارية لكافة الشركات محلياً وإقليمياً ودوليا مهما اختلف نشاطها، بالإضافة إلى أننا منفتحون على أي  شكل من أشكال الاستثمار في مجالات التكنولوجيا الذكية والاتصالات وإدارة المرافق.

ولفت رئيس مجلس إدارة العاصمة، أن شبكات الطرق ووسائل النقل والمواصلات والقطار الكهربائي سهلت الوصول إلى العاصمة، كما أن التشغيل التجريبي للمونوريل سيكون خلال شهر ديسمبر القادم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك