البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يستعرض مزايا خدمة الموبايل البنكي UB Mobile Banking

 المصرف المتحد -
المصرف المتحد - صورة أرشيفية

يقدم المصرف المتحد، خدمة الموبايل البنكي UB Mobile Banking لصالح عملائه، لإنجاز المعاملات البنكية في دقائق معدودة وبسهولة ويسر، أثناء فترة الإجازات والأعياد دون الحاجة للذهاب لأي فروع من فروع المصرف المتحد الـ68 المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك تحت شعار "بنكك على الخط".

وتتيح خدمة الموبايل البنكي تتيح لعملاء المصرف المتحد، إمكانية إدارة الحسابات في أي وقت وأي مكان، والتي تتضمن "الحسابات الشخصية، البطاقات، القروض، الشهادت، الودائع".

وفيما يخص خدمات البطاقات عبر التطبيق، فتتضمن تفعيل وإيقاف البطاقات بأنوعها والتبليغ عن سرقة أو فقدان البطاقة، بجانب تقديم طلب الاعتراض على عمليات البطاقات، وإصدار كشف حساب للبطاقات الائتمانية.

وفيما يتعلق بخدمات السداد والتحويلات، فيتيح التطبيق التحويل بين الحسابات الشخصية بحرية تامة، بجانب التحويل بين عملاء المصرف المتحد وعملاء بنوك أخرى في أمان تام، بالإضافة إلى سداد البطاقات الائتمانية وشحن البطاقات المدفوعة مقدمًا، وسداد الفواتير ودفع التبرعات.

وعلى مستوى خدمات الطلبات، تتيح خدمة الموبايل البنكي طلب فتح دفتر الشيكات، وطلب فتح حساب فرعي جديد، والاستعلام عن الموقف الائتماني الحالي أي سكور، والاستعلام عن العوائد الخاصة بمنتجات المصرف المتحد.

 مزايا خدمة الموبايل البنكي UB Mobile Banking من المصرف المتحد :

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك