البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التجارة الداخلية»: إتاحة 14 خدمة للسجل التجاري على بوابة مصر الرقمية

افتتاح أول مكتب سجل
افتتاح أول مكتب سجل تجاري نموذجي بطنطا

قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن إجمالي عدد الخدمات المتاحة للسجل التجاري على بوابة مصر الرقمية بلغ 14 خدمة حاليا من إجمالي عدد 36 خدمة سجل بنسبة تغطية تصل إلى 39% من الخدمات إلكترونيا.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مكتب السجل التجاري النموذجي دخل المركز التجاري بالمنطقة التجارية - اللوجيستية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

أضاف أن مكتب السجل التجاري النموذجي المميز داخل مقر المنطقة التجارية - اللوجيستية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، يتيح الحصول على خدمة التوقيع الإلكتروني وخدمة الحصول على شهادات المنشأ للمصدرين وخدمات الضرائب و خدمات السجل التجاري.

وأشار أنه في إطار التحول الرقمي فقد قام الجهاز باستحداث نموذج جديد لتقديم خدمات السجل التجاري إلكترونيا، حيث تم إتاحة أيضا خدمات للسجل التجاري على بوابة مصر الرقمية مثل طلب مستخرج للاعتماد من الخارجية، استدلال عن القيد بالسجل التجاري، حجز موعد في المكتب، استعلام عن بيانات مكتب ومستخرج من السجل التجاري، واستعلام عن السجل التجاري.

أضاف: يتيح المكتب طلب تجديد سجل تجارى، وطلب شهادة بيانات للسجل، خدمة تحديث بيانات "تعديل بيانات، حذف رقمى القومي" أيضا، إضافة منشأة "إثبات رقمى القومي على المنشأة وخدمة حجوزاتى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك