البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير الكهرباء يفتتح المعرض والمؤتمر الدولى للتكييف والتبريد

افتتاحالمعرض والمؤتمر
افتتاحالمعرض والمؤتمر الدولى للتكييف والتبريد

افتتح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الأربعاء، المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتكييف والتبريد وتدفئة الهواء والعزل الحراري والطاقة "إتش فاك ايجيبت  إكسبو ـ أشرى كايرو" الذى يقام تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ويستمر حتى 19 مايو الجاري بأرض المعارض الدولية.

وشارك في فعاليات الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ وأعضاء نقابة المهندسين المصرية و مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء، وجمعية “أشري القاهرة”، بالإضافة لحضور العديد من رؤساء البنوك ومؤسسات التمويل ورؤساء المجالس التصديرية، وعدد من سفراء الدول الأفريقية والعربية والأجنبية بالقاهرة و”وجمعية أشري بيراميدز” .

ويضم المعرض أجنحة دولية بمشاركة أكثر من 250 عارض من كبرى الشركات والمصانع العالمية والمحلية المتخصصة فى مجال صناعة التبريد وتكييف الهواء ومجال العزل الحراري والتهوية، وأنظمة التبريد، ونظم الحماية، وقطع غيار وحدات المناولة وأجهزة التحكم، و التي تسعي لتقديم مجموعة شاملة من المنتجات المناسبة للسوق المصري  .

ومن المتوقع أن يبلغ عدد الزائرين في المعرض والمؤتمر الدولي لصناعات التبريد وتكييف الهواء،  ما يقرب من 20000 ألف زائر متخصص على مدار 3 أيام من مصر والدول العربية والأفريقية والأجنبية .

وعلى هامش المعرض تعقد عدد من الندوات حول مستقبل صناعة التبريد ونظم الحماية وقطع الغيار ووحدات المناولة وأجهزة التحكم ونظم الطاقة المتجددة الحديثة، كما تقام أكثر من 20 ورشة عمل مختلفة في كافة مجالات المعرض تتناول شرحا علميا لجزء من منظومة تكييف الهواء وتأثير تصميم أنظمة تكييف علي صيانة وتشغيل المعدات وكيفية وضع خطط صيانة مناسبة لتقليل تكلفة الصيانة واستهلاك قطع الغيار وضواغط التبريد الترددية وتحقيق التوازن بين التكييف والتعقيم وتوفير الطاقة واعتبارات تركيب وتشغيل أنظمة تكييف الهواء المركزي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك