البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«تصديرى الصناعات الهندسية» يطلق النسخة الأولى من معرض و بعثة EPS

المجلس التصديرى للصناعات
المجلس التصديرى للصناعات الهندسية

أعلن المجلس التصديرى للصناعات الهندسية تنظيم بعثة مشتريين دوليين فى قطاع الصناعات الكهربائية لعمل لقاءات ثنئاية يتبعها زيارات موسعة إلى مصانع الشركات المصرية، عبر إطلاق النسخة الأولى من معرض وبعثة Egypt Power Show" EPS"، فى الفترة من 17إلى 19 يوليو 2023.

وقال "التصديرى للصناعات الهندسية" فى بيان اليوم الأربعاء، إنه بعد النجاح منقطع النظير الذى حققه معرض HATS فى نسخه الأربعة الماضية منذ عام 2019، والذى يستهدف قطاعات الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ وغيرها، فإن المجلس قرر تنظيم بعثة كبيرة فى قطاع الصناعات الكهربائية ومعرض كبير على غرار هاتس وسيحمل اسم EPS.

وأشار إلى أن معرض وبعثة EPS سيركز على استقدام 30 مشتريا دوليا لمقابلة 25 شركة مصرية لعقد اجتماعات ثنائية وعمل زيارات ميدانية للمصانع المصرية المختلفة والمتخصصة فى قطاع الصناعات الكهربائية بغرض التوسع فى أعمال هذا القطاع.

وأعلنت مى حلمى المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية، عن تشكيل فريق عمل من المجلس لمتابعة التجهيزات لبعثة ومعرض EPS وكذلك تسهيل عقد اللقاءات والاجتماعات على هامش البعثة، والتى سيجرى التنسيق لها مع كافة الجهات المعنية.

وأضافت، أن بعثة «EPS» أحد أهم الفاعليات التى سينظمها المجلس التصديرى للصناعات الهندسية بشكل مستدام فى المستقبل على غرار هاتس بهدف مساعدة المصدريين المصريين المتخصصين فى قطاعات الصناعات الكهربائية، ضمن خطة المجلس للنهوض بالصادرات واستمرار صحوة الصادرات التى يجرى تحقيقها فى ظل الظروف الراهنة.

وأكدت أن بعثة «EPS» تعد الحدث الأكبر والأضخم الوحيد فى مصر الذى يخدم الصناعات الكهربائية بطريقة فعالة وملائمة لطبيعة هذه القطاعات من خلال استضافة بعثة من أكبر المشترين الدوليين بأهم الأسواق الواعدة، لحضور الحدث فى القاهرة وعقد لقاءات ثنائية متخصصة مع الشركات المصرية المشاركة وزيارات ميدانية للمصانع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك