البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«الجناينى»: جائزة مالية كبرى من بنك CIB للشركة الفائزة ببرنامج «الفرصة»

عمرو الجنايني الرئيس
عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري

قال عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لـ البنك التجاري الدولي CIB، إن البنك سيمنح جائزة مالية كبرى للشركة الفائزة ببرنامج "الفرصة" فى نسخته الجديدة هذا العام.

وأوضح في مداخلة تليفزيونية، مع الإعلامية لميس الحديدي، للإعلان عن تفاصيل شراكة البنك التجاري الدولي مع برنامج "الفرصة"، أنه سيتم الاعلان عن قيمة الجائزة الممنوحة من البنك خلال أولى حلقات للبرنامج المقرر إذاعته على قناة ON قريبًا.

وأشار عمرو الجنايني، إلى أن الجائزة الكبرى الممنوحة من البنك التجاري الدولي CIB ستكون لشركة ناشئة وواعددة ولديها فرص كبيرة للنمو مستقبلا، كما أن الجائزة ستكون مغرية بشكل كبير.

وذكر أن بنك CIB منفتح على الدخول فى شراكات أو تمويل الشركة الفائزة أو الدخول في شراكة مستقبلية باعتبار أن تلك الأفكار والشركات هي المستقبل.

ونوه إلى أن هناك عدة مواصفات يجب أن تتوافر فى الشركة الراغبة بالفوز بجائزة بنك CIB وبرنامج الفرصة، منها ايمان الشركة بالفكرة، على أن تكون أفكارها لديها القدرة على حل المشكلات القائمة، فضلا عن كون الشركة قائمة على فريق عمل متفق على الأفكار وعدم وجود اختلاف في وجهات النظر لاستكمال المشروع واستمراره.

ويعد برنامج "الفرصة" أكبر مسابقة تلفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويقوم البرنامج هذا العام لأول مرة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي CIB بعمل تصفيات تسابقية في مختلف محافظات مصر بالدلتا والصعيد والقاهرة الكبرى بحثا عن أفضل وأقوى شركات ناشئة ابتكارية في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك