البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك التجاري الدولى CIB شريكًا لبرنامج «الفرصة» لدعم الشركات الناشئة

عمرو الجنايني الرئيس
عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري ا

يحل عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي CIB، ضيفًا الليلة مع لميس الحديدي على الهواء في برنامج كلمة أخيرة علي قناة ON، من أجل الإعلان عن تفاصيل شراكة البنك التجاري الدولي مع برنامج “الفرصة”.

ويعد برنامج “الفرصة” مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويقوم البرنامج هذا العام لأول مرة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي CIB بعمل تصفيات تسابقية في مختلف محافظات مصر بالدلتا والصعيد والقاهرة الكبرى بحثا عن أفضل وأقوى شركات ناشئة ابتكارية في مصر، وسوف سيذاع البرنامج على شاشة ON قريبًا.

وأعلنت الإعلامية لميس الحديدي خلال مارس الماضي، فتح باب التقديم للموسم الجديد من برنامج "الفرصة" أحد أكبر المسابقات التليفزيونية لأصحاب الشركات الناشئة الـ"startups" في مصر والوطن العربي، والذي تذاع على قناة "ON".

وقالت "الحديدي"، إن برنامج "الفرصة" في الموسم الجديد، سوف يطوف المحافظات بحثًا عن الشركات الناشئة الجديدة، وأنه سيتم تصوير حلقات كاملة في الدلتا والصعيد، كما أن “الفرصة” هذا العام سيكون في ستوديو جديد ومنفصل عن ستوديو برنامجها "كلمة أخيرة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك