البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يبحث تعزيز التعاون المصري الأردني فى مجال النقل الجوي

 بحث سبل دعم التعاون
بحث سبل دعم التعاون والشراكة بين مصر والأردن

استقبل الفريق محمد عباس بمقر وزارة الطيران، السفير أمجد العضايلة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في القاهرة، لبحث سبل دعم التعاون والشراكة بين مصر والأردن فى مجال النقل الجوى.

وأشاد وزير الطيران المدنى بالعلاقات التاريخية الوطيدة بين مصر والمملكة الأردنية في مختلف المجالات وخاصة في مجال النقل الجوي، مؤكدًا أن وزارة الطيران المدني تولى اهتمامًا كبيرًا نحو تعزيز أواصر التعاون مع الأشقاء الأردنيين في ضوء العلاقات المتميزة بين البلدين.

وأوضح أن الوزارة ممثلة في كافة الشركات والهيئات التابعة لها، تحرص على تقديم كافة التسهيلات والخدمات بما يسهم في إقامة شراكة قوية بين البلدين ويحقق المصالح المشتركة بينهما في مجال الطيران.

واستعرض وزير الطيران أهم المشروعات التنموية فى ضوء استراتيجية الوزارة لتطوير منظومة النقل الجوي، بالإضافة إلى أعمال التطوير بالمطارات المصرية في ضوء أهداف التنمية الشاملة ورؤية الدولة المصرية 2030.

كما تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لتعزيز التعاون والتكامل في مختلف أنشطة الطيران المدني من بينها زيادة الحركة الجوية وشحن البضائع والصيانة والأعمال الفنية والتدريب وتبادل الخبرات فى مختلف أنشطة النقل الجوى.

ومن جانبه أعرب السفير الأردني عن سعادته بهذا اللقاء مشيدًا بالعلاقات المصرية الأردنية القوية، والتطور الكبير الذي تشهده الدولة المصرية فى مختلف القطاعات خلال الفترة الحالية فى ضوء المشروعات التنموية التى تم تنفيذها.

أضاف أن ذلك ينعكس إيجابًا على تعزيز التعاون المشترك ويسهم فى تنشيط حركة السفر ويدعم أوجه التكامل الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك