البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير الشباب يبحث زيادة التعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وزير الرياضة يلتقي
وزير الرياضة يلتقي نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات

التقى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لبحث التعاون المشترك.

تناول اللقاء شرح ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في الفترة الماضية وكيفية التوسع فيه، بالإضافة الي دراسة التعاون في مشروعات دعم ريادة الأعمال وإقامة المعارض للمنتجات الحرفية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل على تذليل جميع العقبات أمام نجاح المشروعات المختلفة التى تقوم بها الوزارة بالتعاون مع الجهاز، وتنفيذ مشروعات مشتركة ودعم مبادرات الشباب والتشجيع علي الاقبال على المشروعات الصغيرة داخل مراكز الشباب بالمحافظات المختلفة.

من جانبها، أوضحت الدكتوره نيفين جامع أهمية التعاون بين الجهاز ووزارة الشباب والرياضة لتحقيق أقصى استفادة للشباب الذي يحظي بدعم كبير من القيادة السياسية، مبدية إعجابها بالمنصة الوطنية للشباب "كياني" التي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

وأكدت علي ضرورة التعاون والتكامل بين كياني ومنصة المشروعات الصغيرة التي يطلقها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث ان المنصتين يهدفون الي دعم الشباب في جميع المجالات.

حضر اللقاء طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، الدكتور رافت عباس رئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية بالجهاز، اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، منال جمال رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، الدكتوره ياسمين عراقي رئيس الادارة المركزية للادارة الاستراتيجية، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للتنمية الشبابية، الدكتور عصام سراج الدين رئيس الوحدة الاقتصادية والتسويقية لمكتب الوزير، الدكتور محمد عبد الدايم المدير التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب "كياني" ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك