البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«رواد 2030» ينظم 4 دورات تدريبية لطلبة «ابدأ مستقبلك» ضمن المعسكر الصيفي

الدكتورة هالة السعيد
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

واصل مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية فعاليات المعسكر الصيفي، الذي ينظمه المشروع لطلبة حملة "ابدأ مستقبلك" خلال الفترة من 14 إلى 17 أغسطس الجاري بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار حملة ابدأ مستقبلك التي أطلقتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ممثلا عنها مشروع رواد 2030 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بهدف نشر فكر ومفاهيم ريادة الأعمال بين طلبة المدارس.

وأشارت الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 إلى أن حملة "ابدأ مستقبلك" تستهدف الطلاب في المرحلة الإعدادية في المدارس الحكومية، وهي عبارة عن حقيبة تدريبية متكاملة مبسطة باللغة العربية والإنجليزية، من خلال منهج معتمد من جامعة ميزوري الأمريكية، وتم وضع نظام تقييم ومتابعة من قبل متخصصين في هذا المجال.

وشهدت فعاليات التدريب تنظيم أربع جلسات ودورات تدريبية في المعسكر للطلبة، قدمها عدد من الخبراء والمختصين في مجال ريادة الأعمال.

يذكر أن الهدف من المعسكر هو الحفاظ على استدامة المشروعات والأفكار لدى الطلبة وتشجيعهم وتحفيزهم على خلق أفكار ابتكارية ومشروعات عن طريق تزويدهم بالمهارات الريادية اللازمة لتطوير مشروعاتهم التي تعمل على خلق فرص عمل في المستقبل، بالإضافة إلى مهارات تطوير الشخصية، وإعداد الطالب ليصبح رائد أعمال في المستقبل، ويستهدف المعسكر طلبة المرحلة الإعدادية ويضم نحو 70 طالبا وطالبة من مختلف محافظات مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك