البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة والآثار يشارك في افتتاح كرنفال السيارات التاريخية والكلاسيكية

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

شارك، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم السبت، في افتتاح فعاليات كرنفال السيارات التاريخية والكلاسيكية Up town Cairo Classic Car Show والذي نظمه نادي السيارات والرحلات المصري وغرفة السيارات الكلاسكية والتاريخية بالنادي، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة وبعض سفراء دول العالم في مصر.

ويعتبر هذا الحدث السنوي أحد أنشطة وإحتفالات السيارات الكلاسيكية التي يحرص النادي على تنظيمها بصفة دورية، حيث يجمع روائع هذه السيارات التي تعتبر أحد الأيقونات التاريخية النادرة في مكان واحد، وقد ضم الكرنفال عرض أكثر من 80 سيارة من السيارات الكلاسكية والنادرة.

وعقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعاً الأسبوع الماضي، مع المهندس علي عيسى رئيس مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري، لمناقشة سبل التعاون بشأن أنشطة رياضات سباقات السيارات "Motorsport" المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بحركة السياحة حيث تعد أحد عناصر الجذب السياحي، وذلك بحضور عدد من قيادات الهيئة ونادي السيارات.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على دراسة عدد من الأنشطة في هذا المجال والتي من شأنها أن تضع مصر على خريطة السياحة الرياضية الخاصة برياضات سباقات السيارات.

ويعد نادي السيارات والرحلات المصري من أقدم وأبرز أندية السيارات في العالم حيث تأسس عام 1924، وكان من أوئل المؤسسين للمنظمة الدولية للسيارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك