البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

افتتاح المرحلة الأولى من المنطقة الترفيهية بالعلمين الجديدة قبل عيد الأضحي

المهندس خالد عباس
المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية

قال المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن الوزارة تستعد حالياً لافتتاح المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة قبل عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أنه كان مقرراً افتتاح المنطقة الترفيهية الصيف الماضى وتم تأجيله، لانتقاء الخدمات التى يتم تقديمها فى المشروعين، بالإضافة إلى العلامات التجارية التى سيتم تشغيلها فيها، موضحاً أن المنطقة الترفيهية يتم تنفيذها على مساحة 160 ألف متر مربع، وتضم 40 وحدة تجارية وخدمية وترفيهية.

وأشار إلى أنه سيتم تحديد مواعيد افتتاح المشروعات بالمدينة خلال الفترة المقبلة، وتتضمن افتتاح المراحل الأولية من المشروعات التى سيجرى افتتاحها تباعاً خلال العام الجارى، موضحاً انه تم خلال الأسبوع الماضى وضع حجر أساس منطقة الأعمال المركزية بالمدينة على غرار المنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أنها تتضمن تنفيذ 5 أبراج سكنية كاملة التشطيب والخدمات، وتطل الأبراج على بحيرة صناعية، وتضم البرج الأيقونى بارتفاع 250 متراً (68 دورا) بإجمالى مسطحات 465 ألف م2، ومن المقرر أن يتم تنفيذه خلال 45 شهراً، و4 أبراج بارتفاع 200 متر للبرج (56 دورا) بإجمالى مسطحات 320 ألف م2، ومن المقرر أن يتم تنفيذها خلال 39 شهراً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك