البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

فتح التقدم بطلبات التماس على النتيجة النهائية لمسابقة «الضرائب 2020»

رضا عبد القادر رئيس
رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، فتح باب التقدم بطلبات التماس على النتيجة النهائية لمسابقة مصلحة الضرائب المصرية (الاعلان رقم 1 لسنة 2020)، والخاصة بالتعاقد على وظيفة مأمور ضرائب فحص ومأمور ضرائب حصر، على الموقع الإلكترونى السابق إعلان النتيجة النهائية للمسابقة عليه: https://jobs.mof.gov.eg.

على أن يكون ذلك لمدة أسبوع واحد فقط اعتبارا من يوم الأربعاء 23-6-2021، وذلك فقط بالنسبة للمتقدمين الذين سبق إعلانهم باجتيازهم لاختبارات التقييم الإلكترونية بنجاح وخاضوا المقابلات الشخصية السابق انعقادها.

وأوضح بيان لمصلحة الضرائب المصرية أن الالتماس يكون لإعادة رصد مجموع درجتى اختبار التقييم الإلكترونى والمقابلة الشخصية، وكذلك إعادة فحص ترتيب المتقدم بالنسبة للمحافظة المتقدم إليها، مضيفًا أنه في حالة وجود أى ملاحظات فإنه يمكن التقدم بها على البريد الإلكترونى التالي: [email protected].

الذي سيتم تخصيصه لهذا الغرض اعتباراً من 23 يونيو 2021، على أن تكون الملاحظات مختصرة، وأن يتم توضيح البيانات التالية بالبريد الإلكترونى المرسل: اسم المتقدم رباعياً، والرقم القومى للمتقدم، والمحافظة المتقدم إليها، مشيرًا إلى أنه سيتم فحص طلبات الالتماس المقدمة، والرد عليها فى موعد غايته أسبوع من تاريخ إغلاق باب التقدم بطلبات الالتماس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك