البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«إمكان مصر» تطلق أول مدرسة كرة قدم لنادي مانشستر سيتي في مصر وإفريقيا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلنت شركة إمكان - مصر، للاستثمار والتنمية العقارية والمملوكة لمجموعة أبو ظبي كابيتال (ADCG)، عن إطلاق أول مدرسة كرة قدم لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مصر وإفريقيا، داخل النادي الرياضي بمشروع «البروچ» على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي بين العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس.

وأعرب عبد الله النقراشي، الرئيس التنفيذي لشركة إمكان - مصر عن سعادته بالشراكة مع نادي مانشستر سيتي لإطلاق أول مدرسة كرة قدم للنادي في مصر وإفريقيا، مؤكداً أن جميع مدربي المدرسة من المعتمدين لدي نادي مانشستر سيتي في المملكة المتحدة، وأن الإشراف على العمليات اليومية للمدرسة سيتم بواسطة فريق فني كامل من مانشستر سيتي.

واشار أن المدرسة ستوفر البيئة الإبداعية اللازمة للأطفال من جميع الأعمار لإطلاق العنان لإمكاناتهم الفنية فى تعلم كرة القدم، وسيتم تدريبهم بنفس المنهجية التي تتبعها أكاديمية مانشستر سيتي في انجلترا.

وأكد أن المشروع يوفر لقاطنيه الخدمات بأعلى معايير الجودة، إضافة إلى المرافق الترفيهية أو التعليمة أو الثقافية أو الرياضية، من خلال الشراكات التي تنفذها شركة إمكان مصر مع كيانات رفيعة المستوى مثل مانشستر سيتي، لافتا إلى أن مشروع «البروچ» سيضم عدد من المدارس الدولية التي ستقدم خدمات تعليمية من الدرجة الأولى، إضافة لإنشاء مجتمع أعمال متكامل في «القرية الذكية» التي يضمها المشروع.

وقالت مروة علواني، مدير تطوير القطاع الرياضي بشركة إمكان - مصر، إن مدرسة مانشستر سيتي، ستقام ضمن المرحلة الأولى من نادي البروچ الرياضى، وستوفر المدرسة برامج تدريب مبتكرة لكرة قدم، ويمكن الالتحاق بالمدرسة من سن 3 سنوات وحتى 18 عامًا.

وكشفت عن الافتتاح المبدئي للمدرسة سيكون على هيئة معسكر صيفي ينطلق في شهر يونيو 2021، ويستمر خلال شهري يوليو وأغسطس، بينما سيكون الافتتاح الرسمي في أكتوبر2021.

وأضافت أن النادي يرغب في إعداد فرق من القطاع التعليمي، ويشرف على المدرسة جهاز فني أجنبى تم تعيينه من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يقوم بتطبيق نفس البرامج التدريبية التي يتم تطبيقها في إنجلترا ويعمل النادي على تشكيل فرق من لاعبي المدرسة بقطاعي البراعم والناشئين وإعدادهم للمشاركة ببطولات دوري القاهرة لكرة القدم لمختلف المراحل العمرية وسوف يتم عمل معسكرات تدريبية بإنجلترا. 

وقالت جورجينا بوسكيتس، رئيسة قطاع تعليم كرة القدم لمجموعة سيتي لكرة القدم: «يسعدنا أن نقدم أول مدرسة لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم في مصر داخل مشروع البروچ، ونتطلع إلى العمل مع الجميع في مشروع البروچ لخلق بيئة تعليمية ورعاية تدعم جميع اللاعبين أينما كانوا في رحلتهم الكروية».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك