موقع المصدر

ads
ads
تأمين

لخدمة 5 ملايين تاجر.. بروتوكول بين «الغرف التجارية» و«القابضة للتأمين»

الثلاثاء 02 مارس 2021 - 02:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
المصدر- خاص
وقع الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، بروتوكول تعاون مع شركة مصر القابضة للتأمين بصفتها المالكة لشركتي (مصر للتأمين ــ مصر لتأمينات الحياة) لتقديم تغطية تأمينية متكاملة لخمسة ملايين تاجر، المنتسبين للغرف التجارية وأسرهم وممتلكاتهم والتغطية التأمينية للمخاطر التي تتعرض لها الأصول المملوكة لهم من خلال شركة مصر للتأمين.

ويتضمن البرتوكول، تغطية المخاطر التي يتعرض لها أشخاص وأسر التجار من شركة مصر لتأمينات الحياة، وذلك في إطار توجهات القيادة السياسية للمشاركة والتعاون الفعَّال بين الكيانات الاقتصادية والخدمية المختلفة بالدولة؛ من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين، وفقاً لبيان صادر اليوم الثلاثاء.

وأكد إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن البروتوكول يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد العام للغرف التجارية لتقديم حزمة من الخدمات المستحدثة للمجتمع التجاري ويهدف البروتوكول إلى تنسيق الجهود لضمان تقديم أفضل خدمة تأمينية للتجار من منتسبي الغرف التجارية من خلال التعامل المباشر مع شركات التأمين المملوكة للدولة.

 وذكر العربي، أن البروتوكول يتضمن تقديم تغطية تأمينية متكاملة للتجار وأسرهم وممتلكاتهم بتغطية المخاطر التي تتعرض لها الأصول المملوكة لهم من خلال شركة مصر للتأمين.
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads