موقع المصدر

ads
ads
عقارات

طرح كراسات شروط مواقف السيارات الذكية في العاصمة الإدارية خلال أيام

السبت 20 فبراير 2021 - 03:54 م
المهندس محمد خليل
المهندس محمد خليل رئيس قطاع التكنولوجيا والنظم
طباعة
محمود خضر
كشف المهندس محمد خليل رئيس قطاع التكنولوجيا والنظم بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، نية الشركة في طرح كراسات شروط المواقف الذكية وأماكن انتظار السيارات في الشوارع، خلال شهر فبراير الجاري، في إطار خطة الشركة لتوفير خدمات وأنظمة النقل والمرور داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف خلال العام الجاري الانتهاء من طرح كراسات شروط جميع الخدمات الرئيسية المخطط تشغيلها نهاية العام الجاري 2021، موضحاً أن الشركة دشنت منذ عام ونصف العام، أطروحات الخدمات الرئيسية كإدارة المرافق والعدادات والإعلانات الرقمية.

وقال إن الشركة ستقوم بتشغيل مراكز البيانات والتحكم والسيطرة الأمني وإدارة المدينة نهاية العام الجاري بالتزامن مع افتتاح المرحلة الأولى من المدينة، موضحاً أن مركز بيانات العاصمة حصل على شهادة التايم في التصميم، وتستكمل الشركة حالياً إجراءات حصوله على شهادة الإنشاء والتشغيل ليصبح أول مركز بيانات يحصل على 3 شهادات تضم تصميم وإنشاء وتشغيل، من أجل تقديم جميع مراكز خدمات البيانات في العاصمة الإدارية الجديدة.

كان خليل أكد في تصريح خاص، في وقت سابق، اعتزام الشركة ضخ نحو 100 مليون دولار استثمارات في مشروعات التكنولوجيا والبنية التحتية الذكية بالمشروع خلال العام الجاري 2021.
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads