البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«سارى العقارية» تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات فى 2021

عبد الرحمن خليل الرئيس
عبد الرحمن خليل الرئيس التنفيذي لشركة ساري العقارية

قال الدكتور عبد الرحمن خليل، الرئيس التنفيذي لشركة سارى العقارية، إن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه بنهاية العام المقبل 2021.

وأشار إلى وضع خطة قوية للعام المقبل اعتمادًا على خبرة الشركة في السوق، إلى جانب التعاقد على نسبة كبيرة من المشروعات المتنوعة التى تسوقها، بواقع 150 مشروع مملوكة لنحو50 كيان من كبار المطورين العقاريين في مصر.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع فى مناطق متواجدة بها بالفعل وتسويق مشروعات جديدة بها خلال الفترة المقبلة، وهي العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس والعين السخنة والجلالة والعلمين وأكتوبر وزايد والساحل الشمالى، في إطار تحقيق التنوع فى محفظة مشروعات الشركة وخدمة العملاء.

وأوضح أن «ساري»، تقدم العديد من الخدمات المتنوعة أبرزها التثمين العقاري، والاستشارات العقارية لمساعدة العميل في اختيار الوحدة التي تتناسب مع متطلباته وقدراته الشرائية.

وكشف عن خطة الشركة الفترة المقبلة لتدشين أكاديمية متخصصة لتدريب وتطوير العاملين فى السوق العقارى وشباب الخريجين، بجانب برنامج تدريبي مستمر على مدار العام لخريجي الأكاديمية وغيرهم من الراغبين في دخول مجال التسويق العقاري للحصول على خبرات فعلية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك