البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

تعاون بين «مصر للطيران» و«دناتا» الإماراتية لتعديل خدمات تذاكر السفر

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «دناتا» الإماراتية، أكبر مزودي خدمات النقل الجوي بالشرق الأوسط؛ لتقديم العديد من الخدمات لعملاء الشركة بمطار دبي الدولي، في إطار اهتمام الشركة بتقديم خدمات مميزة لعملائها حول العالم، وفي ضوء الاستراتيجية التجارية التي وضعتها للربط بين مصر والإمارات بالعديد من الرحلات اليومية لعدد من الوجهات بالدولتين.

وبموجب الاتفاقية أصبح بإمكان عملاء مصر للطيران اعتبارًا من أول يناير 2021، الاستفادة بخدمات تعديل تذاكر سفر مصر للطيران وتحصيل رسوم الوزن الزائد للحقائب إلكترونيًا وتعديل خط السير الاضطراري، وتحصيل رسوم تعلية درجة السفر، على مدار 24 ساعة يوميًا من خلال مكتب خدمة «دناتا» بمطار دبي الدولي.

ووقع الاتفاقية من جانب مصر للطيران عمرو عباس، مدير مكتب مصر للطيران بدبي والإمارات الشمالية، ومن جانب شركة «دناتا»، محمد الخاجة، رئيس قطاع السفر والشؤون التجارية والعمليات للمطارات.

وجاء توقيع الاتفاقية تزامنًا مع تسلم «مصر للطيران» لشهادة إشادة وتقدير من المركز الوطني للاستعلام المبكر بالإمارات، حرص الشركة ودقتها في إبلاغ عملائها بكافة التعليمات الصادرة للسفر لنقاط تشغيلها بالإمارات والتزامها بتنفيذها باحترافية وعلى أكمل وجه.

يذكر أن «مصر للطيران» تٌسير 21 رحلة أسبوعية بين القاهرة ودبي، و3 رحلات بين الإسكندرية ودبي، و14 رحلة بين أبو ظبي والقاهرة، و7 رحلات بين القاهرة والشارقة، بإجمالي 45 رحلة أسبوعية بين مصر والإمارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك