البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزارة الاسكان تفتتح 17 مدينة جديدة خلال العام المقبل

د. وليد عباس
د. وليد عباس

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لافتتاح المرحلة الأولى من مدن الجيل الرابع خلال العام المقبل 2021، بواقع 17 مدينة جديدة في 14 محافظة.

وقال الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إنه تم حتى الآن تم الانتهاء من تنفيذ نحو 85% من مشروعات المرحلة الأولى من مدن الجيل الرابع، مشيرًا إلى أن الهيئة بدأت فعليًا في تنفيذ مرافق المرحلة الثانية منها بواقع 14 مدينة جديدة.

وأشار إلى أن الوزارة تستعد لبدء تسليم وحدات العاصمة الإدارية الجديدة للحاجزين خلال العام المقبل ، موضحًا أن الوزارة بدأت فعليًا في تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي المميز في مدينة العلمين الجديدة.

وتتضمن المدن المقرر افتتاحها العاصمة الإدارية الجديدة وجنوب القاهرة الجديدة بالقاهرة، وأكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وامتداد الشيخ زايد بالجيزة، والعلمين الجديدة بمطروح، وشرق بورسعيد ببورسعيد، والمنصورة الجديدة بالدقهلية، والعبور الجديدة بالقليوبية، والفشن الجديدة ببني سويف، وملوي الجديدة بالمنيا، وغرب أسيوط بأسيوط، وغرب قنا بقنا، وتوشكى الجديدة بالوادي الجديدة، وأسوان الجديدة بأسوان، والجلالة بالسويس، والإسماعيلية الجديدة بمحافظة الإسماعيلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك