البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

2,375 مليار جنيه إيرادات جمارك بورسعيد خلال أغسطس الماضى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بلغ إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الأخرى المحصلة بجمارك بورسعيد خلال شهر أغسطس الماضي حوالي مليارين و375 مليونا و286 ألف جنيه.
 
وأوضحت مصلحة الجمارك في بيان اليوم الخميس 1 أكتوبر ، أن الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد أفرجت عن مشمول 7710 شهادات جمركية وارد نهائي (شرق وغرب) بورسعيد خلال أغسطس، وذلك لكافة البضائع العامة وكذا لكافة السلع الإستراتيجية مثل (القمح والبقول والذرة) وغيرها.

وأضافت أن الضرائب والرسوم الجمركية المحصلة من شهادات الوارد بلغت 397 مليونا و453 ألف جنيه، بينما إجمالي ضرائب القيمة المضافة والرسوم الأخرى المحصلة عن تلك الشهادات بلغ حوالي مليار و977 مليونا و833 ألف جنيه.

وذكرت أن الشهادات التي تم تصديرها من خلال إدارات الصادر التابعة للإدارة المركزية لجمارك بورسعيد (غرب – شرق) خلال نفس الفترة بلغت 458 بيانا جمركيا صادرا تحت كافة النظم ( نهائي – سماح مؤقت – دروباك ) بقيمة إجمالية بلغت 929 مليونا و941 ألف جنيه.

وأشارت إلى أن أغلب السلع المصدرة عبارة عن مواد غذائية وعصائر وفواكه ومواد خام أولية وقد تم تحصيل رسم صادر عن بعض البيانات الجمركية المصدرة بمبلغ مليون و865 ألف جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك