البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«TAS» تعقد مؤتمراً حول إجراءات تطبيق الفاتورة الضريبية الإلكترونية

المصدر

يعقد غدا الخميس ، مؤتمر لعدد من كبري الشركات فى قطاعات مختلفة للإعلان عن استعداداتها لتطبيق الفاتورة الإلكترونية في ظل التوجيهات الرئاسية بالعمل على التحول الرقمي ونشر أنظمة المدفوعات الإلكترونية.

ويناقش الحضور، خلال المؤتمر، الذي يعقد بحضور رؤساء الشركات والممثلين لهم وكذلك المسئولين بمصحلة الضرائب، آليات التطبيق للفاتورة الإلكترونية خاصة بعد اعلان وزارة المالية الزام 134 شركة بتطبيق الفاتور الإلكترونية اعتبارا من 15 نوفمبر  المقبل ، كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن أساليب جديدة لأول مرة يتم استحداثها تماشيا مع الخطوات الحكومية للتحول الرقمي.

وقال خالد يوسف المدير التنفيذي لمكتب "تى أيه أس" محاسبون قانونيون ، إن الفاتورة الإلكترونية تعد ثورة في الإجراءات الضريبية وتعمل على تعزيز التنافسية في المجتمع التجارى والصناعي لما تسهم به من ضم الإقتصاد غير الرسمي وخفض التجاوزات الضريبية التي يقوم بها البعض مما يضع الشركات الملتزمة في منافسة غير عادلة، وتزيد الأمال أن تسهم المنظومة الجديدة في وقف كافة الممارسات الضارة بالإقتصاد الكلى والمجتمع الضريبي.

وأضاف أن جدول أعمال المؤتمر يتضمن عرض واف من ممثلي مصلحة الضرائب عن الإجراءات الجديدة والمستحدثة بتطبيق الفاتورة الالكترونية والتعديلات الضريبية الأخرى وطبيعة التغييرات الضريبية لمجتمع الأعمال خلال السنوات المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك