البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«هيرميس» تعلن إتمام بيع 7% من أسهم «فورى» بقيمة 50 مليون دولار

 المجموعة المالية
المجموعة المالية "هيرميس"

أعلنت المجموعة المالية "هيرميس" ، عن نجاح إتمام بيع 50 مليون سهم من شركة "فورى لحلول المدفوعات الإلكترونية"، مما يمثل 7% من أسهم الشركة في السوق الثانوي بالبورصة المصرية، وذلك في صفقة قيمتها 50 مليون دولار أمريكي.

وقامت المجموعة  بدور مدير الطرح وقدمت خدماتها الاستشارية للأطراف البائعة وهم صندوق المشروعات المصري الأمريكي و«Link HoldCo BV Helios» ومؤسسة التمويل الدولية و«ResponsAbility» والبنك الأهلي المصري وبنك مصر ومجموعة من موظفي شركة فوري.

وأشاد مصطفى جاد الرئيس لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس ، باستمرار العلاقة الوطيدة والتعاون مع شركة فوري، وذلك على خلفية الاتمام الناجح لطرح شركة فوري في البورصة المصرية العام الماضي.

وأضاف أن شركة فوري أحد أهم الفرص الاستثمارية التي تنال استحسان مجتمع الاستثمار وشبكة عملاء الشركة، وهو ما ساهم في إتمام الصفقة في زمن قياسي.

وأشاد جاد باستمرار فريق العمل في الإتمام الناجح لصفقات متعددة تغطي أسواق المال والدمج والاستحواذ وهيكلة الدين رغم الظروف الراهنة التي تواجه الأسواق الناشئة والمبتدئة.

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس تربعت على قمة ترتيب مستشاري صفقات أسواق المال بالشرق الأوسط وشمال افريقيا للنصف الأول من العام الجاري، وتعتبر صفقة بيع أسهم شركة فوري بالسوق الثانوي وقيمتها 50 مليون دولار هي ثاني صفقات أسواق المال التي تنفذها الشركة عقب إتمام صفقة طرح أسهم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب بالسوق السعودي تداول بقيمة تقارب 700 مليون دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك