أخبار مصر

منتدى شباب العالم ينطلق برعاية عدد كبير من البنوك والشركات

الأحد 01 ديسمبر 2019 - 01:55 م
أحمد عماد دردير
منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم - أرشيفية
تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بسيناء، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، حيث من المقرر أن يلقي المنتدى الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية ، وقد أعلنت إدارة المنتدى عن انطلاقه تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات المصرية.

وتشمل قائمة الرعاة الرسميين للمنتدى: البنك الأهلي المصري وبنك مصر،بنك القاهرة، والبنك التجاري الدولي، وبنك قطر الوطني الأهلي "QNB"، ومجموعة طلعت مصطفي، والشركة المصرية للاتصالات "WE"، والمصرف المتحد، وبنك التعمير والإسكان، - وبنك فيصل الإسلامي، والبنك العربي الأفريقي الدولي، والبنك المصري لتنمية الصادرات، والبنك الزراعي المصري، وبنك قناة السويس، والشركة المصرفية العربية "SAIB"، وبنك التنمية الصناعية والعمال المصري، و البنك المصري الخليجي "EG Bank"، وبنك بلوم، و بنك البركة، شركة كوكاكولا.

وتقوم شركة مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لضيوف منتدى شباب العالم، وقد تم وضع شعار المنتدى على طائرات الشركة ومعداتها وسياراتها الأرضية للترويج لهذا الحدث العالمي.

ويعد منتدى شباب العالم ، منتدى سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء،  ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدي في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له، ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

وشهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، ويناقش منتدى هذا العام موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.