البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير المالية يوجه بتوحيد المبادئ فى المسائل المالية بالجهات الإدارية

محمد معيط -  وزير
محمد معيط - وزير المالية

وجه الدكتور محمد معيط وزير المالية، باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توحيد المبادئ فى المسائل المالية بالجهات الإدارية فى مختلف المحافظات، بحيث يتم صرف أى مستحقات مالية للعاملين بالجهات المماثلة بنفس المعايير والإجراءات.

وأكد وزير المالية، أهمية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة فى تعزيز آليات التواصل المباشر والفورى مع ممثلى وزارة المالية، بما يُسهم فى رفع كفاءة الأداء المالى بهذه الجهات وتذليل أى عقبات وضمان تنفيذ التعليمات المالية من أجل سرعة ودقة الإنجاز.

وقال عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم بالفعل إنشاء مجموعات نوعية عبر تطبيق «واتس آب»، لتيسير التواصل المباشر والفورى مع ممثلى وزارة المالية بالجهات الإدارية دون الإخلال بالنظم المتبعة فى حماية البيانات والمعلومات.

وأضاف أن هذه الخطوة تاتي لكى  يتسنى لنا سرعة الرد على المسائل المالية التى يفحصها ممثلو وزارة المالية سواء مراجعى الحسابات أو المراقبين الماليين؛ بما يضمن توحيد المبادئ والتطبيق الدقيق للتعليمات المالية الصادرة من قطاع الحسابات والمديريات المالية.

وأشار أنه عند إنشاء مجموعات «الواتس آب» تم تقسيم ممثلى وزارة المالية بالجهات الإدارية بشكل نوعى؛ حيث تم تخصيص مجموعة للجهات الإدارية بكل قطاع على حده، موضحًا أن هذه المجموعات تُسهم فى سرعة التواصل بين الجهات على مستوى الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك