البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

خلال إجتماع بمسؤلى المؤسسة

«جى آى جى» تبحث مع «A.M.BEST» متطلبات تجديد التصنيف الائتمانى

 جى أى جى للتأمين
جى أى جى للتأمين مصر

كشف مصدر مطلع بشركة جى أى جى للتأمين مصر، عن عقد الشركة إجتماع ثنائى مع مسئولى مؤسسة التصنيف العالمية «A.M. BEST»، لبحث آليات ومتطلبات تجديد التصنيف الإئتمانى للشركة

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة، أنه من المتوقع الحصول على التصنيف خلال أغسطس المقبل، مشيراً إلى أن الشركة تتوقع رفع التصنيف الإئتمانى لها خلال الفترة المقبلة مدعومةً بملاءتها المالية وقدرتها على الإيفاء بإلتزاماتها واستعادة الاقتصاد المصرى قوته وقدرته على النمو.

وأوضحت المصدر، أن مؤسسة التصنيف العالمية «A.M. BEST» قامت خلال العام الماضى بتثبيت التصنيف الإئتمانى للشركة عند مستوى BBB للعام الخامس على التوالي، كما أعلنت أيضاً ثبات التصنيف المالى للشركة عند مستوى B++،  مُرجعة ذلك إلى الملاءة المالية المرتفعة للشركة، بجانب تحقيقها فائض إكتتاب وقدرتها على مواجهة التحديات الراهنة بالسوق”

وأرجع المصدر محافظة الشركة على تصنيفها الإئتمانى العام الماضي، إلى استقرار المركز المالى للمجموعة والآداء الفنى بكافة الفروع التأمينية، بالإضافة إلى قوة برنامج إعادة التأمين التابع للشركة.

وأشار أن ثبات التصنيف يرجع أيضاً إلى دقة وكفاءة عملية الإكتتاب وكفاية المخصصات الفنية وتطور أساليب وإجراءات إدارة الخطر المؤسسي، ومن المتوقع تحقيق نتائج متميزة خلال المرحلة المقبلة لتدعيم التصنيف الإئتمانى والمالى للشركة نتيجة لاستقرار الوضع الاقتصادى للدولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك