البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«القومية للتأمين الإجتماعى» تخاطب الشركات لتغطية أسطول السيارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة بإحدى شركات تأمين القطاع الخاص، عن مخاطبة الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى لصندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي؛ شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق لتغطية مخاطر التأمين الشامل على السيارات التابعة للهيئة.

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة، أن الوثيقة موضوع المناقصة تضمنت تغطية أخطار السيارات التكميلى التى يتعرض لها أسطول السيارات التابع للهيئة القومية للتأمين الإجتماعى لمدة عام قابل للتجديد.

وأوضحت أن الوثيقة شملت على تغطية أخطار الحريق والسرقة الكلية والجزئية للسيارات المؤمن عليها، بجانب تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير شاملة على الخسائر المادية التى تلحق بممتلكات الغير والناتجة عن أخطاء المؤمن له.

وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية التلفيات والأضرار الناتجة عن حوادث الطريق التى يتعرض لها المؤمن له، بالإضافة إلى التلفيات العمدية من الغير حيث يتم تعويض المؤمن له عن تلك التلفيات.

وتابعت المصادر: من المتوقع بدء أغلبية شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة ، تقديم العروض الفنية والمالية للمناقصة المطروحة من جانب الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك