البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

إضافة 82 ماكينة ATM لفروع «الزراعى المصرى».. خلال أيام

ماكينة ATM
ماكينة ATM

قال حسام صابر، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك الزراعى المصري، إن البنك يعتزم تركيب 82 ماكينة ATM بفروعه خلال الأيام المقبلة.

وأضاف فى تصريحات خاصة، أن هذه الخطوة تأتى فى إطار خطة البنك لتزويده بنحو 1200 ماكينة صراف آلى خلال الـ3 سنوات المقبلة، لافتًا إلى أن البنك لديه خطة لتطوير شبكة فروعه البالغة 1210 أفرع منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية، وتجديد من 200 إلى 300 فرع كمرحلة أولى، بجانب تطوير أنظمة الحاسب الآلى.

وأوضح «صابر» أن البنك الزراعى هو بوابة الدولة لتحقيق الشمول المالى، حيث يقوم البنك بخدمة أكثر من 3 ملايين عميل بشبكة فروعه المنتشرة على مستوى الجمهورية.

ويستعد البنك لطرح أول بطاقة ائتمانية Credit Card خلال النصف الأول من 2019، فى ظل امتلاك البنك لبطاقات Debit Card وPrepaid Card.

وأبرم البنك الزراعى المصرى مؤخرًا، عقدا مع شركة فورى خلال السنوات الماضية، لتقديم خدمة دفع الفواتير والتحصيل للتجار من خلال عدد 200 آلة POS بفروع البنك وتم زيادتها إلى 341 آلة POS خلال العام المالى 2017-2018، وبلغت قيمة المتحصلات 2 مليار جنيه خلال العام المالى 2017-2018.

ويتيح البنك الزراعى المصرى خدمة التحصيل الإلكترونى لمستحقات الضرائب والجمارك وغيرها من مستحقات الخدمات الحكومية بالتعاون مع شركة إى فاينانس من خلال تقديم الخدمة فى عدد 213 فرعاً من فروع البنك الزراعى المصرى بجميع المحافظات، ويجرى العمل على توسعة الخدمة لتشمل كافة الخدمات الحكومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك