البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

تواجه «المصرية للتأمين التكافلي»

«مصر للتأمين» تتنافس على تغطية أصول «النقل العام بالقاهرة» بـ3 مليارات جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة عن اقتراب شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات، من حسم المناقصة المطروحة من هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة بين شركات التأمين العاملة بالسوق لتغطية الأموال والممتلكات ووسائل المواصلات التابعة للهيئة بإجمالى مبالغ 3 مليارات جنيه.

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة، أن المناقصة شهدت منافسة بين مصر للتأمينات العامة والممتلكات، والمصرية للتأمين التكافلى «ممتلكات»، مشيرة إلى أن العروض المالية والفنية التابعة للأولى تؤهلها لاقتناص المناقصة، والمقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن الوثيقة موضوع المناقصة تتضمن تغطية الأصول والممتلكات والمنشآت والمخازن التابعة لشركة هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وأضافت أن الوثيقة شملت أيضًا تغطية وسائل النقل والانتقال داخل الجراجات التابعة للهيئة، شاملة على أتوبيسات ومينى باصات ضد أخطار الحريق.

وأشارت إلى أن الوثيقة المعلنة بالمناقصة تضمنت تغطية أخطار النقل البحرى للوسائل والمعدات المستوردة من الخارج، بجانب تغطية الخزن والعهد التابعة لهيئة النقل العام ضد السرقة والسطو.

وأوضحت أن الوثيقة تغطى أيضًا مخاطر النقل النقدية خلال فترة سريان التأمين على هيئة النقل العام، وكذلك تغطية أخطار التأمين الإجبارى للمركبات التابعة للهيئة من أتوبيسات وموتوسيكلات لتغطيةالمسئولية المدنية الناشئة عن حوادث هذه المركبات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك