البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يبحث استعدادات استضافة ملتقى الشباب العربي الأفريقي

الدكتور مصطفي مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي خلال زيارته أسوان

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والوزراء المرافقون له، ومحافظ أسوان، عددا من المنشآت الرياضية، بدأها بمتابعة أعمال تطوير صالة أسوان للألعاب الرياضية، التي توقفت أعمال التطوير بها منذ عام 2017 نظرا لعدم استكمال توفير الاعتماد المالي اللازم.

كما تفقد مدبولي، المدينة الشبابية بأسوان «نُزُل الشباب» التابعة لوزارة الشباب والرياضة، المقرر أن تكون أحد أماكن استضافة الشباب المشاركين بملتقى الشباب العربي الأفريقي الذي تستضيفه أسوان في شهر مارس المقبل، تنفيذا لتوصيات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم الذي عقد نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ.

وتجول رئيس الوزراء في سائر أنحاء المدينة الشبابية التي تتضمن نحو 96 غرفة تستوعب حوالي 500 طالب، وشملت جولته المطعم، وعددا من الغرف، وأماكن المعيشة، وغرف الأنشطة، وغيرها من مكونات المدينة.

وتعرف على العديد من الأنشطة التي تقدمها المدينة، وأبرزها برنامج رحلات «اعرف بلدك» الذي ينظم رحلات جماعية منخفضة التكاليف للشباب تتضمن جولات للتعرف على المعالم السياحية بمحافظة أسوان، وكلف بأن تكون على كامل الاستعداد لهذا الحدث المهم، الذي يجمع الشباب العربي بالإفريقي على أرض مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك