البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

صافي ربح متوقع 800 مليون جنيه

بنك ناصر يخطط لجذب ودائع بـ1,5 مليار جنيه

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

قال مصدر مسئول ببنك ناصر الاجتماعى، إن البنك يخطط لجذب ودائع بـ1,5 مليار جنيه بنهاية العام المالى الحالى عبر طرح شهادات وأوعية ادخارية جديدة، مشيرًا إلى أن إجمالى ودائع البنك سجلت 6,5 مليار جنيه بنهاية العام الماضى، ضمن خطة للوصول بها إلى 8 مليارات جنيه بنهاية 2019.

وأضاف أن البنك يسعى لتحقيق صافى ربح بـ800 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالى، عبر طرح المنتجات الجديدة وزيادة شبكة الفروع بعد تحقيق أرباح بقيمة 750 مليون جنيه نهاية العام المالى 2017-2018.

وحول نسب التعثر، قال إنها تبلغ 50 مليون جنيه فقط، مشيرًا إلى أنها تمثل نسبة ضئيلة من إجمالى القروض وأقلّ من النسب العالمية للتعثر بكثير، مؤكدا أن البنك يتفاوض مع عملائه المتعثرين للحصول على مستحقاته.

وأوضح أن قروض السيارات بالبنك تبلغ 1.5 مليار جنيه، مؤكدا أن مصرفه لديه خطة للتوسع بشكل كبير فى هذه النوعية من القروض خلال السنوات المقبلة.

وأعلنت غادة والى، وزيرة التضامن، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر، فى بيان، إجمالى مشروع موازنة البنك للعام المالى 2019 – 2020، حيث قدرت بمبلغ 25,3 مليار جنيه مقابل 23,3 مليار جنيه ربط العام المالى السابق زيادة 8%، بالإضافة إلى تحديد 76 مليون جنيه مساعدات نقدية للمستحقين لها و240 مليون جنيه للقروض الاجتماعية الحسنة دون عائد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك