البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يبحث مع مدير المخابرات اليونانية تعزيز التعاون المشترك

الرئيس السيسي ويانيس
الرئيس السيسي ويانيس روباتيس مدير عام المخابرات اليونانى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، يانيس روباتيس، مدير عام جهاز المخابرات القومي اليوناني، اليوم الخميس 10 يناير، بحضور عباس كامل، رئيس المخابرات العامة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء تناول عدد من الملفات الثنائية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم استعراض سبل تعزيز أطر التعاون على مختلف الأصعدة، فضلا عن التباحث بشأن مستجدات الأوضاع في المنطقة، خاصة جهود مكافحة الإرهاب.

وأضاف أن السيسي أشاد خلال اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر واليونان، مؤكدا الاهتمام بتعزيز التعاون في مختلف المجالات، سواء على الصعيد الثنائي، أو في إطار آلية التعاون الثلاثي مع قبرص.

وأوضح أن السيسي أكد استمرار الجهود المصرية للتوصل إلى حلول سياسية للأزمات في منطقة الشرق الأوسط، في إطار دعم سيادة الدول على أراضيها وترسيخ مؤسساتها الوطنية وتوفير الأمن لشعوبها. 

وعلى الجانب الآخر، أكد مدير المخابرات اليونانية، حرص بلاده على توطيد التعاون مع مصر في مختلف المجالات، خاصة في ظل ما يربط البلدين والشعبين من علاقات تاريخية وممتدة ومصالح مشتركة، فضلا عن دور مصر المحوري والمهم في منطقتي الشرق الأوسط والبحر المتوسط.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك