البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

26 شركة مصرية تشارك في معرض «Heimtextil» للمنسوجات بألمانيا

معرض Heimtextil بفرانكفورت
معرض Heimtextil بفرانكفورت

تنظم هيئة تنمية الصادرات بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات النسيجية، المشاركة المصرية في معرض Heimtextil المقام بمدينة فرانكفورت في ألمانيا خلال الفترة من 8 إلى 11 يناير الجاري، ويضم ما يزيد على 3 آلاف عارض يمثلون 135 دولة.

وقالت شيرين الشوربجي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات، إن الهيئة نظمت الجناح المصري بمشاركة 26 شركة وطنية على مساحة 770 متر مربع، موضحة أن Heimtextil يعتبر من أكبر المعارض الدولية للمنسوجات والمفروشات، حيث يصل عدد زائريه ما يقرب من 70 ألف زائر، ويحظى بزيارة عدد كبير من مصنعي المفروشات والمنسوجات في العالم.

وأضافت، في بيان، اليوم الأربعاء 9 يناير، أن المعرض يضم مجموعة كبيرة من تجار التجزئة والجملة، والمصممين، وأصحاب محلات المفروشات التي تمتلك علامات تجارية متميزة، بالإضافة إلى صانعي القرار في كبرى الفنادق للاطلاع على أحدث الصيحات والألوان والتصميمات، كما أن السوق الألماني يعد من الأسواق المهمة في مجال المفروشات، وتعتبر ألمانيا واجهة أوروبا للنفاذ بمنتجات المنسوجات والمفروشات المنزلية المصرية إلى السوق الأوروبي.

وأوضحت أن المشاركة المصرية في المعرض تسهم في تقديم المساعدة الفنية للمصدرين المصريين للتعرف على الاتجاة العام لأذواق المستهلكين، والتعرف على أحدث التصميمات والابتكارات في مجال المفروشات والمنسوجات، والاتجاهات الحديثة في هذا القطاع، مضيفة أن المعرض يتيح للمشاركين والزائرين فرصة التواصل مع أكبر جمع من المعنيين والمتخصصين في صناعة المنسوجات والمفروشات.

ومن جهته، قال الأمير محسن، مدير مشروعات قطاع المنسوجات بهيئة تنمية الصادرات ومدير الجناح المصري بالمعرض، إن Heimtextil يعد أكبر منصة في العالم لتصميم المنسوجات وتكنولوجيا الطباعة الرقمية، موضحا أن الهيئة تستهدف تعزيز التواصل بين الشركات المصرية ومتخذي وصانعي القرار من مصنعين وتجار ورجال أعمال، بالإضافة إلى معرفة الابتكارات والتقنيات المستقبلية في تصميم المنسوجات وتكنولوجيا الطباعة الرقمية في مجال المنسوجات.

وأضاف أن هيئة تنمية الصادرات، أعدت برنامجا متميزا للشركات المصرية يسهم في عقد لقاءات ثنائية مشتركة، ومقابلة العملاء الحاليين والشركاء التجاريين الجدد خلال المعرض بما يمكنها من الفوز بمزيد من الصفقات التصديرية.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك