البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

السيسي: لا تستطيع أي دولة بناء 2 مليون وحدة سكنية في 7 سنوات

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مبادرة قوائم الانتظار تستمر على مدى الثلاث سنوات المقبلة، منتقدا التناول الإعلامي: "ملقتش حد فى الإعلام أبدا يتناول المسألة علشان يشكل منطق وموضوعية لدى الناس على حكاية المبادرة أيه وبتتعمل إزاى".

وأضاف السيسى، خلال افتتاحه عدد من المشروعات التنموية بمنطقة الجبل الأصفر، السبت، أن مصر تواجه عبئا يصل 2 مليون طفل على الأقل فى العام زيادة، لافتا إلى إنشاء 2 مليون وحدة سكنية فى 7 سنوات، قائلا: "مين يقدر يعمل كده فى العالم.. لا يوجد دولة الحكومة تقوم فيها ببناء 2 مليون وحدة سكنية إلا فى دولة واحدة عدد سكانها كبير جدا.. مفيش دولة الحكومة تقوم فيها ببناء 2 مليون وحدة سكنية فى العالم.. لا يمكن.. والنهاردة علشان تعمل محطات صرف صحى ومياه وكهرباء وإسكان اجتماعى داخل فى 1.6 تريليون.. مش تشوفوا الدولة دخلها كام.. والـ100 مليون دخلهم كام".

وتابع: "لازم نشوف المصريين من فيروس سى علشان هناك 700 ألف شخص مصاب ممكن يصيب الشخص منهم 4 أشخاص، لكن لابد من مسح فيروس سى للتخلص من الفيروس سى والدولة تبقى من الدول الأقل إصابة فى المعدلات العالمية"، مضيفا أن هناك 18 مليون طالب سيتم المسح عليهم من فيروس سى بعد الانتهاء من حملة 100 مليون صحة، مطالبا وزارة الصحة بإعادة صياغة ميزانية الوزارة وتقديم العديد من المبادرات للمواطنين.

 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك