البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وفد البنك الآسيوى يزور العاصمة الإدارية الجديدة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تفقد وفد البنك الاسيوى للاستثمار في البنية التحتية "AIIB"  برئاسة جين لى تشون، مع ممثلى وزارة المالية، اليوم "الاربعاء، العاصمة الادارية الجديدة، فى زيارة تضمنت مواقع الحى الحكومى والاحياء السكنية والطرق والكبارى التى تم الانتهاء من 60% من اعمالها والبرلمان والمنطقة الادارية وموقع الاوبرا في مدينة الثقافة والفنون ومنطقة الاعمال والبنوك، ومحطة الكهرباء ومحطات المياه التى تخدم العاصمة الإدارية ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة والمطار الدولى .

وأكد بيان أصدرته وزارة المالية، أن الوفد ركز خلال الزيارة علي استعراض فرص تعزيز التعاون مع مصر في اطار جهود تعزيز التعاون بين الدول الاعضاء بالبنك البالغ عددها 87 دولة ومن بينها مصر، الي جانب عرض فرص التمويل التي يتيحها البنك لمؤسسات القطاع الخاص.

وأشاد رئيس البنك الاسيوى بفكرة انشاء العاصمة الادارية الجديدة بتمويل ذاتي من خلال بيع الأراضى للمستثمرين بما يعظم قيمة الارض، مؤكدا ان الفترة القادمة ستشهد التعاون فى الكثير من المشروعات القومية ومنها مشروع المترو الجديد الذى سيربط العاصمة الادارية بقلب القاهرة.

وطالب اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية، من البنك الاسيوى، التعاون في بناء محطة لمعالجة المخالفات بالعاصمة الادارية.

و أشاد رئيس البنك الاسيوى، بحجم الاعمال الضخم والطفرة فى الانجازات التى تمت بالمشروعات القومية خلال الـ 12 شهرا الماضية، مؤكدا على اهمية الاسراع فى مشاريع تنمية سيناء لما لها من موقع استراتيجى مهم فى التجارة الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك