البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"الأهلى الكويتى" يضخ 4.5 مليار جنيه تمويلات للأفراد بنهاية الربع الثالث فى 2018

البنك الأهلى الكويتى
البنك الأهلى الكويتى

ارتفعت قروض وتمويلات الأفراد بالبنك الأهلى الكويتى لتسجل 4.48 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2018، مقابل 3.2 مليار جنيه بنهاية 2017، بارتفاع قدره 1.25 مليار جنيه.

وقال مصدر بالبنك، إن القروض الشخصية بالبنك ارتفعت لتسجل 4.3 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2018، مقابل 3.1 مليار جنيه بنهاية 2017.

وأشار إلى أن إجمالى بطاقات الائتمان بالبنك سجل 155.6 مليون جنيه، بينما بلغت الحسابات الجارية المدينة 24 مليون جنيه، موضحا أن البنك لم يتوسع فى القروض العقارية للأفراد بشكل كبير، لتستقر المحفظة عند أقل من 4 ملايين جنيه.

وأعلن البنك الأهلى الكويتى – مصر، عن نتائجه المالية للتسعة أشهر الأولى من عام 2018، والتى عكست حجم الأعمال المتنامى للبنك، حيث حقق البنك صافى أرباح تشغيلية تخطت المليار جنيه مصري، محققة بذلك زيادة فى صافى الأرباح بعد الضريبة بنسبة 75 % مقارنة بنفس الفترة من عام 2017 لتصل إلى 419 مليون جنيه.

وارتفع إجمالى الأصول إلى 28 مليار جنيه بنسبة نمو بلغت 34 % وإجمالى ودائع العملاء لتصل إلى 24 مليار جنيه بنسبة نمو 38 %، كما حققت محفظة قروض وتسهيلات العملاء ارتفاعا لتصل إلى 15 مليار جنيه بنسبة نمو 35٪، وذلك مقارنة بديسمبر 2017.

وتقوم خطة البنك على تطوير البنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والتوسع جغرافيًا عبر 40 فرعا بمختلف المناطق الرئيسية فى مصر، كما يقدم البنك خدمات مصرفية لقطاعات متنوعة من العملاء، بما فى ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة عبر مختلف الخدمات والحلول المصرفية التى يقدمها لهذا القطاع بالغ الأهمية، بالإضافة إلى الخدمات المبسطة للأفراد، عبر حزمة من المنتجات والخدمات المتقدمة مثل الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والتحديثات المبتكرة على شبكة أجهزة الصراف الآلي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك