البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة فى مصر خلال "2017-2018"

المصدر

أشاد ستيف لوتس، نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لشؤون منطقة الشرق الأوسط، بالإصلاحات الاقتصادية في مصر، وقصص النجاح التى حققتها الشركات الامريكية فى مصر.

وأشار إلى أن مناخ الأعمال الحالي أصبح مناسب لجذب المزيد من الاستثمارات الأمريكية إلى مصر، فى ظل ضخ الشركات الامريكية استثمارات جديدة وتوسيع نشاطها في مصر بنحو مليار دولار خلال العام المالي الماضي 2017-2018.

وأوضح أن هناك وفد كبير من الشركات الامريكية يزور مصر، مشيدا بجهود الوزيرة فى تسهيل كافة الاجراءات للمستثمرين ومنهم الشركات الامريكية فى مصر لضخ المزيد من الاستثمارات، مؤكدا أن الوزيرة تعمل بشكل رائع لدعم القطاع الخاص لضخ المزيد من الاستثمارات.

وأكد توماس جولدبرجر، القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، أن أمريكا تدعم العلاقات الاقتصادية مع مصر، مشيرا إلى أن الاستثمار يوفر الكثير من الفرص للجميع مثل الاستثمار الذى أعلنت عنه شركة بيبسيكو.

جاء ذلك خلال إعلان شركة بيبسيكو الأمريكية العاملة فى مصر عن خطتها لضخ استثمارات جديدة في مصر بقيمة 515 مليون دولار خلال الأربع سنوات المقبلة، علي هامش زيارة وفد يضم 44 شركة أمريكية لمصر لبحث الفرص الاستثمارية بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار و التعاون الدولى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك