البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

الدولار يهبط مع إرتفاع مبيعات التجزئة في أمريكا

الدولار - صورة أرشيفية
الدولار - صورة أرشيفية

هبط الدولار الأمريكي اليوم الاثنين بعد أن جاءت بيانات مبيعات التجزئة لشهر سبتمبر دون توقعات خبراء اقتصاد، في الوقت الذي تعزز فيه العائد القياسي على السندات الأمريكية بعدما بلغ أعلى مستوى في سبع سنوات الأسبوع الماضي.

وارتفعت مبيعات التجزئة الأمريكية بالكاد خلال سبتمبر مع تعافي مشتريات السيارات بدد أثره أكبر انخفاض خلال عامين في الإنفاق على المطاعم والحانات ، وزادت مبيعات التجزئة 0,1 % فقط خلال الشهر.

وربحت عملات الملاذ الآمن الين الياباني والفرنك السويسري اليوم الاثنين مع تراجع الأسهم في ظل زيادة التوترات بين القوى الغربية والمملكة العربية السعودية فضلا عن مجموعة من المخاوف أضرت بالأسهم العالمية الأسبوع الماضي.

وتتعرض السعودية لضغوط منذ اختفاء الصحفي البارز جمال خاشقجي المعارض للرياض والمقيم في الولايات المتحدة في الثاني من أكتوبر بعد زيارته القنصلية السعودية في اسطنبول.

وجرى تداول الجنيه الاسترليني عند أدنى مستوى في أسبوع اليوم الاثنين، وانخفضت العملة البريطانية في أحدث تعاملات 0,02 % إلى 1,3151 دولار.

وارتفع اليورو 0,13 % مقابل العملة الأمريكية إلى 1,1577 دولار، وانخفضت العملة الأمريكية 0,15 % مقابل نظيرتها اليابانية إلى 111,81 ين، ومقابل الفرنك، بلغت العملة الأمريكية 0,9880 دولار بانخفاض 0,33 %.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك